تسوق المطبخ + التنظيف | بلو تيرا في UAE
إلغاء

نظف مساحتك. نظف عقلك

منتجات طبيعية وآمنة لمنزل صحي

لوازم تنظيف

غسيل

household supplies

هذه هي النقطة الحاسمة

عندما تكون بيئتك نظيفة، تشعر بالسعادة والتحفيز والصحة
جهّزي مطبخك بالطريقة التي تفضلينها وبصورة مستدامة

هنا يأتي دورنا

لوازم تنظيف

قم بتنظيف وتجديد كل شيء في طريقك حتى لا تزعجك أو تزعج أي شخص من حولك

تسوق لوازم تنظيف

لوازم تنظيف
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
مسحوق سائل للجلي بالدراق والفلفل الوردي ٥٣٢مل

ميثود

مسحوق سائل للجلي بالدراق والفلفل الوردي ٥٣٢مل

AED 19.13
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
صابون سائل للأطباق ، ١ لتر

ذا بوتانيست

صابون سائل للأطباق ، ١ لتر

AED 55
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
مسحوق غسيل أسود ١ ليتر

إي كوفر

مسحوق غسيل أسود ١ ليتر

AED 35.63
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
منظف متعدد الاستعمال ، ٥٠٠ مل

ذا بوتانيست

منظف متعدد الاستعمال ، ٥٠٠ مل

AED 31.5
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
منظف المطبخ ، ٥٠٠ مل

ذا بوتانيست

منظف المطبخ ، ٥٠٠ مل

AED 31.5
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
مسحوق سائل للجلي بالليمون - تعبئة

إي كوفر

مسحوق سائل للجلي بالليمون - تعبئة

AED 60
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
منظف للأرضية الخشبية ٧٣٩مل

ميثود

منظف للأرضية الخشبية ٧٣٩مل

AED 15
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
ملمع الخشب ١٢٠ مل

ذا بوتانيست

ملمع الخشب ١٢٠ مل

AED 47.25
0

غسيل

كما يقول المثل "عادة ما تنتهي الأيام التي لا تنسى بأقذر الملابس". تأكد من حصولك على ما يكفي من الدعم النظيف

تسوق غسيل

غسيل
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
ملطف للقماش بزهر التفاح ٧٥٠مل

إي كوفر

ملطف للقماش بزهر التفاح ٧٥٠مل

AED 14.25
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
مسحوق غسيل أسود ١ ليتر

إي كوفر

مسحوق غسيل أسود ١ ليتر

AED 35.63
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
سائل غسيل الصوف والحرير ٧٥٠ مل

إي كوفر

سائل غسيل الصوف والحرير ٧٥٠ مل

AED 19.13
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
مزيل للبقع ٢٠٠مل

إي كوفر

مزيل للبقع ٢٠٠مل

AED 17.25
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
مبيّض الغسيل ٤٠٠جم

إي كوفر

مبيّض الغسيل ٤٠٠جم

AED 11.25
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
مسحوق غسيل غير عضوي ٧٥٠جم

إي كوفر

مسحوق غسيل غير عضوي ٧٥٠جم

AED 30
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
جنتل مانز هاردوير

جنتل مانز هاردوير

جنتل مانز هاردوير

AED 135
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
ملطف للقماش بالورد والليمون الحلو ١.٥ ليتر

إي كوفر

ملطف للقماش بالورد والليمون الحلو ١.٥ ليتر

AED 26.25
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
ملطف الغسيل بالجردينيا ٧٥٠مل

إي كوفر

ملطف الغسيل بالجردينيا ٧٥٠مل

AED 12.94
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
أقراص إزالة السموم من الغسالة

ايكو ايغ

أقراص إزالة السموم من الغسالة

AED 40
0

household supplies

do you want to navigate through your day with sustainable ease? we got you covered. from storage to wraps, shop a curated selection of household tools that help you pick the pieces ( & possibly organize them? who knows!)

تسوق household supplies

household supplies
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
ورق تواليت من الخيزران - تصميم متعدد؛ ١٢ لفائف

بامبيو

ورق تواليت من الخيزران - تصميم متعدد؛ ١٢ لفائف

AED 70
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
حقيبة قابلة لإعادة الاستخدام

ستاشر

حقيبة قابلة لإعادة الاستخدام

AED 79
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
حقيبة جيب قابلة لإعادة الاستخدام، مجموعة من ٢

ستاشر

حقيبة جيب قابلة لإعادة الاستخدام، مجموعة من ٢

AED 49
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
حقيبة وجبات خفيفة قابلة لإعادة الاستخدام

ستاشر

حقيبة وجبات خفيفة قابلة لإعادة الاستخدام

AED 39
0

إكوفير

تعيد شركة إكوفير تعريف مفهوم النظافة للقرن الحادي والعشرين. منتجات نظيفة. منازل نظيفة. قيم نظيفة. كل ذلك لإلهام الناس لجعل العالم أكثر نظافة

تسوق إكوفير

إكوفير
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
منظف متعدد الاستعمال ٥ ليتر

إي كوفر

منظف متعدد الاستعمال ٥ ليتر

AED 66.4
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
بخاخ التنظيف زيرو متعدد الاستعمال ٥٠٠مل

إي كوفر

بخاخ التنظيف زيرو متعدد الاستعمال ٥٠٠مل

AED 18.38
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
منظف زيرو متعدد الاستعمال ١ ليتر

إي كوفر

منظف زيرو متعدد الاستعمال ١ ليتر

AED 18.38
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
مزيل الطبقات الجيرية ٥٠٠مل

إي كوفر

مزيل الطبقات الجيرية ٥٠٠مل

AED 15.75
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
منظف للحمام ٥٠٠مل

إي كوفر

منظف للحمام ٥٠٠مل

AED 15.94
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
كريم منظف ٥٠٠مل

إي كوفر

كريم منظف ٥٠٠مل

AED 9
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
منظف متعدد الاستعمال ١ ليتر

إي كوفر

منظف متعدد الاستعمال ١ ليتر

AED 16.13
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
 منظف الحمام بانتعاش البحر ٧٥٠مل

إي كوفر

منظف الحمام بانتعاش البحر ٧٥٠مل

AED 13.5
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
منظف الحمام بالصنوبر المنعش ٧٥٠مل

إي كوفر

منظف الحمام بالصنوبر المنعش ٧٥٠مل

AED 13.5
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
صابون الأرضيات ١ ليتر

إي كوفر

صابون الأرضيات ١ ليتر

AED 17.78
0

ذا بوتانِست

وُلدت ذا بوتانِست في الإمارات العربية المتحدة بهدف توفير منتجات تنظيف منزلية نباتية وصديقة للبيئة وخالية من السموم لكل غرفة في منزلك

تسوق ذا بوتانِست

ذا بوتانِست
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
غسول اليدين النباتي - عود وبرتقال؛ ٥٠٠مل

ذا بوتانيست

غسول اليدين النباتي - عود وبرتقال؛ ٥٠٠مل

AED 65
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
غسول اليدين النباتي - ياسمين؛ ٥٠٠مل

ذا بوتانيست

غسول اليدين النباتي - ياسمين؛ ٥٠٠مل

AED 65
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
غسول اليدين النباتي - حديقة الورد؛ ٥٠٠مل

ذا بوتانيست

غسول اليدين النباتي - حديقة الورد؛ ٥٠٠مل

AED 65
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
غسول اليدين النباتي - سبايس؛ ٥٠٠مل

ذا بوتانيست

غسول اليدين النباتي - سبايس؛ ٥٠٠مل

AED 55
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
غسول اليدين النباتي - فيرف؛ ٥٠٠مل

ذا بوتانيست

غسول اليدين النباتي - فيرف؛ ٥٠٠مل

AED 55
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
غسول اليدين النباتي - دريفت؛ ٥٠٠مل

ذا بوتانيست

غسول اليدين النباتي - دريفت؛ ٥٠٠مل

AED 55
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
Plant-based Hand Sanitizer; 4 x 50ml

ذا بوتانيست

Plant-based Hand Sanitizer; 4 x 50ml

AED 80
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
Plant-based Hand Sanitizer; 100ml

ذا بوتانيست

Plant-based Hand Sanitizer; 100ml

AED 32
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
Plant-based Hand Sanitizer; 50ml

ذا بوتانيست

Plant-based Hand Sanitizer; 50ml

AED 22
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
ملمع الخشب ١٢٠ مل

ذا بوتانيست

ملمع الخشب ١٢٠ مل

AED 47.25
0

بردي

تقدم بردي حلولاً بسيطة وبأسعار معقولة لأزمة النفايات البلاستيكي. إنها تقدم منتجات عالية الجودة وصديقة للبيئة لمساعدتك على اتخاذ خطوتك الأولى نحو تحسين بيئتنا

تسوق بردي

بردي

ميثود

  تهدف ميثود إلى إنقاذ العالم وتقدم مجموعة كاملة من منتجات العناية المنزلية المستدامة، القوية، اللطيفة على البشرة، والقادرة على التخلص من السموم بسهولة

تسوق ميثود

ميثود
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
بخاخ يومي للمطبخ ٨٢٨مل

ميثود

بخاخ يومي للمطبخ ٨٢٨مل

AED 15
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
بخاخ للزجاج ٨٢٨مل

ميثود

بخاخ للزجاج ٨٢٨مل

AED 15
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
بخاخ الاستحمام اليومي ٨٢٨مل

ميثود

بخاخ الاستحمام اليومي ٨٢٨مل

AED 14.63
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
منظف للأرضية الخشبية ٧٣٩مل

ميثود

منظف للأرضية الخشبية ٧٣٩مل

AED 15
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
منظف الأرض بالليمون والزنجبيل ٧٣٩مل

ميثود

منظف الأرض بالليمون والزنجبيل ٧٣٩مل

AED 15
0
تم تحديث العنصر الخاص بك في سلة التسوق.
منظف بخاخ للخشب والزجاج باللوز  ٨٢٨مل

ميثود

منظف بخاخ للخشب والزجاج باللوز ٨٢٨مل

AED 15.75
0

The blue terra
mission

لتمكين الجميع من القيام بما هو أفضل دون عناء مما يؤدي الى عالم أفضل لنا جميعًا. لماذا لا؟
Learn more
about blue terra